إبداع البغدادية!

إبداع البغدادية!!

نحن نقدم خدماتنا وخبرتنا بين يديكم

حيث تقدم الشركة خدمات متعددة في مجال تصميم وتنفيذ الاعلانات والمطبوعات إضافة إلى خدمات تصميم واستضافة المواقع على الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنيت) وكما يلي:-
- تصميم المواقع بجودة عالية وتوفير الحلول المناسبة لشبكات استضافة المواقع بأسعار معقولة وبأساليب موثوقة، وآمنة بكافة سبل الحماية المتطلبة، فتجاربنا وخبرتنا في الميدان تؤمنان للزبائن مساعدة فنية عالية المستوى ذات أرضية ثابتة كما وتضع الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات رهن إشارة من يطلبها بدأً من تحضير ألبوم صور لعائلته الصغيرة على الإنترنيت الى إعداد بنك معطيات ذي حجم كبير بكل لغات البرمجة الداينميكية.
- مساعدة مهنية في تركيب التكنولوجيا الجديدة وإعادة تطوير نظم المعلومات المتوفرة لدى العملاء، التي تتجاوب مع المتطلبات والمعطيات المتجددة بإستمرار. ومن ضمنها توفير الحلول للتحديات الحالية التي تواجه العملاء، كالتحالفات البينية وإعادة الهندسة وتقليص النفقات وتطوير هندسة الشبكات وإدارة بنوك المعلومات.
- تقنية وخدمات في مجال التسويق الرقمي والدعاية على الإنترنيت، تطمح الشركة في إعطاء انطلاقة جديدة لتسويق الشركات والتعريف بها على المستوى الدولي. بفضل تقنياتنا الموجهة والرائدة بالإضافة الى درايتنا بميدان التسويق المباشر وأدوات البحث الأساسية، نوفر للشركات إمكانية تحسين جهودها وتحقيق برامجها وأهدافها التسويقية على أفضل وجه. وقد أكدت الدراسات التسويقية في السنوات الأخيرة الحاجة الماسة لهذا النوع من المساعدة المهنية من خلال تكنولوجيات الاتصالات المتطورة لتحقيق أهدافها التسويقية عبر الانتقال من الوسائل التقليدية إلى أنظمة منفتحة كالإنترنيت وتطبيقات الهواتف الذكية ونحاول من خلالها توفير حلول كاملة لزبائننا.
- تقدم الشركة خدماتها في مجال التصميم الطباعي ولكافة المطبوعات وبكل انواع الطباعة من أوراق المراسلة إلى أحدث أساليب الدعاية وتغليف المنتجات مستمدة خبرتها في هذا المجال وإنتاجها المتميز من المطبوعات.
- تقدم الشركة خدماتها في مجال تخطيط وتنفيذ الحملات الاعلانية وفق احدث الافكار العالمية وتكتب رسائلكم ومحتوى الحملة الاعلانية بكل احترافية.
إن شركة تعجب للتصميم والإعلان تقوم بدراسة طلبات الزبائن بدقة وتعد لهم برامجاً تسويقية ملائمة ومميزة تتناسب واحتياجاتهم الفعلية سعياً منها لتوطيد علاقة التعاون التي تربطهما ولجعل الثقة قائمة بينهما على المدى البعيد.
بهذه الخدمات المتنوعة، تعتبر شركة تعجب للتصميم والإعلان شريكاً إستراتيجياً لعملائها لتحقيق أفضل النتائج وعلى جميع الأصعدة لتحقيق شعارها.
" المشاريع العظيمة تبدأ بالإعلان الناجح"

خدماتنا

رؤيتنا

اعمال ابداعية لإعمال مبدعة

24/7 دعم فني متواصل

 

 

 

من اعمالنا